تطوع وتدريب

تطوع وتدريب

تلتزم جمعيّة الجليل بالعمل مع قادة للتغيير الاجتماعي على المستوى الشّعبي، الوطني والمستوى الدولي.

هناك عدّة إمكانيّات لكي نعمل معًا ونُساهم في تطوير مجتمعنا، لذلك إذا كنت ترغب بتطوير مشروع وترغب في التعاون معنا فإنّه يُسعدنا في جمعية الجليل أن نقوم بالمساهمة في تنمية المواهب وتقديم الموارد والخبرات وننتظر تواصلكم معنا.

الرّجاء إرسال رسالة مرفقة موجزة لشرح فكرة المشروع بالاضافة إلى المعلومات المهنية الأخرى المتعلّقة بكم عبر البريد الإلكتروني إلى: admin@gal-soc.org

فترة تدريب في جمعية الجليل

تستقبل جمعيّة الجليل طلبات انضمام الطلاب والطالبات الجامعيين والخريجين الحديثين لفترة تدريب على أساس متجدّد.

إذا كانت لديك روح الإنسان النّاشط، ملتزم بحقوق الإنسان، تمتلك الاهتمام تجاه المجتمع الفلسطيني في إسرائيل، ولديك القدرة على الالتزام لما لا يقلّ عن 10 ساعات أسبوعيّة لمدّة لا تقلّ عن 3 أشهر، فيُسعدنا أن تتوجّه إلينا. يُرجى قراءة مواصفات الوظيفة أدناه ودراسة عملنا بعناية قبل تقديم طلب التدريب/التطبيق.

وصف الوظيفة:

العمل مع دائرة التّنمية والعلاقات العامّة، يتطلّب من المتدرّب إجراء البحوث لتطوير المشاريع المتعلّقة بعمل جمعيّة الجليل في مجالات البيئة، الصحّة والتّنمية الاجتماعيّة.

في كل مجال، من المتوقّع أن يظهر المتدرّب الاجتهاد والدقّة والقدرة التحليليّة العالية ومهارات الكتابة .

جنبًا إلى جنب مع طاقم التّنمية والعلاقات العامّة ومنسّق تنمية الموارد، فإنّ المتدرّب سوف يساهم في جمع المنشورات باللغة الإنجليزيّة للمنظمّة بما في ذلك النّشرات، التّقارير، المقالات، النّشرات العاديّة والمراسلات مع الجهات المانحة والشّركاء.المنصب ممكن أن يشمل أيضًا كتابة وتنظيم أحداث التّوعية، رصد البرامج وإعداد التّقارير.

لإتمام فترة تدريب مهنيّة مع جمعيّة الجليل، الرّجاء إرسال السّيرة الذاتيّة عن طريق البريد الإلكتروني إلى: admin@gal-soc.org

شكرًا لك!