الدكتور جمال دقدوقي

رئيس الهيّئة الإداريّة لجمعيّة الجليل. أخصائيّ نفسيّ مسؤول في لواء الشّمال. مدير مركز الخدمات النّفسيّة (كفركنا- بستان المرج). مختصّ في معالجة الصّدمات النّفسيّة والضّغط النّفسيّ. مدرب في “اليونيسيف” في مواجهة حالات الطوارئ والأزمات.

الدكتورة روزلاند دعيم

عضو الهيئة الإداريّة للجمعيّة منذ 2006، ورئيسة جمعيّة الجليل في السّنوات (2009-2013). حاصلة على اللّقب الثّالث في الثّقافة الشّعبيّة المقارنة و”الإثنوغرافيا” الوصفيّة. باحثة في أدب الأطفال. تعمل محاضرة في الكلّيّة الأكاديميّة العربيّة للتّربيّة في حيفا. 

الدكتور إياد خمايسي

أخصائيّ الامراض الباطنيّة والجهاز الهضميّ والكبد. مدير قسم التّنظير المتقدّم في مستشفى “رمبام” في حيفا. محاضر في كلّيّة الطّبّ “ربابورت” ـ التخنيون. باحث في تقنيّات التّنظير وفي أمراض وأورام البنكرياس. 

 

البروفيسور زاهر عزام

رئيس قسم الأمراض الباطنيّة “ب” ورئيس الجناح الداخلي في المركز الطبي رمبام. تخرج البروفيسور عزام من كلية الطب، التخنيون في حيفا عام 1987، وتخصص في الطب الباطني وأمراض القلب في رامبام. 

الممرضة ماري طنوس

ممرضة ومفتشة متقاعدة، نائبة المفتشة العامة وزارة الصحة عكا. من مؤسسي جمعية “اصدقاء حتى النخاع“. كانت مسؤولة عن موضوع الاستشارات الوراثية والكشف المبكر لدى النساء الحوامل والاطفال. 

الدّكتور مبدا نعوم

أخصائيّ طبّ التّخدير، مدير قسم التّخدير وغرف العمليّات في المستشفى الفرنسيّ- الناصرة.

 

المهندس وائل عمري

حاصل على اللقب الأوّل في الهندسة الزّراعيّة، وعلى اللقب الأوّل في التّمريض من الجامعة العبريّة ـ القدس. تخصّص في العلاج المكثف في مستشفى رمبام- حيفا في سنة 1994. ناشط اجتماعيّ وله دور كبير في العمل الأهليّ